الأربعاء، 30 مارس 2011

رسالة سنة 2006 تحمل مزيج الكره والخوف لرئيس سرق شعبة وتاريخ بلده

الرسالة دي كانت سنة 2006 ... تعالو نشوف احساسي فيها والخوف اللي كنا كلنا عايشينة

رساله الى الوالي

السلام عليكم ايها الوالي ........
قدرك ان تملك وتحكم في الارض وهذا ليس بيدك فالله عز وجل من كتب لك هذا ولكن لم يقل لك اسرق او اظلم او افسد فانت بيدك ايها الوالي من قمت بكل هذا ولم يرغمك احد على فعله ففعلته من دوافع نفسك وبنفسك الغريزية . حكمت البلاد السنين تلو السنين ملكت على كل شيء واصبحت انت في هذه البلد كل شيء انت الامر وانت الناهي وانت المربي وانت الحنون وانت كل صفه في الكون!!!!!!
اسمحلي يا صاحب المعالي ...اسمحلي يا حاكم البلاد ان اعطيك حقك في الوصف واخاطبك بلسان الكثيرين غيري
سرقت من سرقت وقتلت من قتلت وملكت كل شيء ولكن ماذا بعد؟ لن تأخذ شيئا معك وحتى ان تركت لمن يخلفك المال والسلطه فانت تصبح اغبى الاغبياء .....قبل ان تعدمني او تقتلني في حادث قضاء وقدر اسمحلي اكمل لك حديثي .
لماذ قلت عليك انك غبي ؟ ساقول لك: انت تجمع المال وتسرق قوت الناس وتضعه في محفظتك وانت على مشارف الاخره لكي تترك كل هذا المال لمن سياتي بعدك وانت تعلم انك يوم الحساب لن تسال على من تبعك ولا من تعول لانك يومها لن تعول الا نفسك ومن يخلفك سيتمتع بما سرقته من جيوب الناس ولن يتذكرك سوا بان يضع لك بضع ورود على قبرك وليس وفائا هذا ولكنه كما يقول الغرب البروتوكول ..... هل علمت الان كم انت غبي؟ وتاتي في النهايه لكي تحاسب ويبحثون لك الملائكة على حسنه واحده يضعوها في كتابك فاشك ان يجدوا وتجد نفسك مسلسل بالسلاسل من عنقك والى منبت قدمك وتطرح في النار ....عفوا ليس هذا تقديري ولكنه تقدير المولى عز وجل على من سرق وقتل ونهب وحرق ونصب وحرم واكبرهم فعله انه ظلم ......قبل ان تصدر قرارك باستدعاء احد الماجورين لديك لكي يسطحبني الى عشماوي وهوه ليس باسم شخص ولكنه كنيه شخص يقوم بالاعدام في ولايتك احب ان اخبرك بمعلومه انت لست بجاهلها ولكنك متناسيها : الناس كلها تكرهك ومن يضحك في وجهك يلعنك من خلفك واعلم انه يوم وفاتك ستحتفل الناس بانك فارقت الحياه ويدعون ربهم ان تعذب اشد العذاب فكما اعلم يا سيادة الوالي انه يوم القيامه التي لن يفر منها اي احد على الارض سترد المظالم الى اهلها ......يااااااااااااااااه متخيل يا سياده الوالي ؟ كم من مظلمه فعلتها يمكن ان ترد لاهلها وكم من اناس انت ظلمتهم ؟!!!!..... على حسب وعيي فانت ستحاسب الالاف السنين وترد مظالم الملايين من البشر وفوق كل هذا انت وقتها لا تملك ما يشفع لك فستكون غنيا ايضا كما كنت غنيا في الدنيا ولكن في الدنيا كنت غني بالسلطه والمال وفي الاخره ستكون غنيا ان شاء الله بالسيئات التي ستقذفك ان شاء الله في نار الجحيم وبهذا القدر اكتفي واقول لك اين عشماوي فقد اتوق لزيارته الان وهوه اعلم بعمله ولكني لن اكون حزينا بعد ان وجهت لك رسالتي بل رساله الملايين غيري .

مقدم الرساله : مظلوم افندي مظلوم
                        مقدمه الى: والي البلاد 

ملحوظه: هذه البلد تقع على الكرة الارضية وليست على الماء بل على اليابس واكتر من كده بلاش تحديد